تحميل لعبة Gas Station Simulator مجانا للكمبيوتر

 تحميل لعبة Gas Station Simulator مجانا للكمبيوتر


نبذة عن اللعبة !

تهدف لعبة Gas Station Simulator إلى تجديد وتوسيع وتشغيل محطة وقود على طول طريق سريع في وسط الصحراء. تعد حرية الاختيار والأساليب المتعددة لإدارة عملك والتعامل مع الضغط من المكونات الأساسية في هذه اللعبة.

اشترِ محطة وقود مهجورة في وسط اللا مكان وأعدها إلى مجدها السابق. تخلص من الحطام والأثاث المكسور ، وقم بإصلاح الجدران ، وقم بطلاء وتزيين المكان حسب رغبتك.

فقط لا تنفق كل أموالك على المظهر على الفور ، لقد اشتريت محطة وقود بعد كل شيء. قم بإصلاح المعدات وشراء ما لا يمكن إصلاحه وابدأ في خدمة عملائك لكسب المال لمزيد من التجديدات والتحسينات.

لست بحاجة إلى أن تظل صغيرًا. يمكنك توسيع محطة الوقود الخاصة بك لتتمكن من خدمة المزيد من العملاء. أيضا ، محطة الوقود ليست مجرد بيع الوقود. يمكنك توسيع مجموعة الخدمات التي تقدمها لعملائك وبالتالي جذب المزيد والمزيد من العملاء المتنوعين.

لديك خيارات توسعة متنوعة تحت تصرفك ، بدءًا من الخيارات الأصغر مثل توفير دورات المياه ، ومتجر بسيط يكمل دخلك حتى الدخل الكبير مثل ورشة كاملة لإصلاح السيارات أو حتى غسيل السيارات. هناك عدد غير قليل من الخيارات ويمكن أيضًا توسيع معظم التوسعات بحد ذاتها. هناك الكثير الذي يمكنك القيام به هنا.

إن استعادة محطة الوقود الخاصة بك شيء ، وإضفاء لمسة شخصية عليها شيء آخر. تقدم اللعبة مجموعة واسعة من الخيارات لتخصيص ما قمت ببنائه بالفعل والكثير من الزخارف لتعزيز تفرد المكان. يمكن شراء بعض الزخارف ، بينما يجب اقتناء البعض الآخر أثناء اللعب.

لا يتعلق الأمر فقط بجعل محطة الوقود تبدو جميلة. كلما كانت محطة الوقود الخاصة بك أكثر إثارة للإعجاب ، زاد جذب العملاء.

خدمة عملائك هي المفتاح في تشغيل محطة الوقود الخاصة بك بنجاح. إنهم جميعًا يتوقعون ملء سياراتهم ، والتسوق على الفور ، ولن يكونوا صبورًا حتى عندما يتعلق الأمر بإصلاح سياراتهم. ستتعامل مع بعض ضغوط الوقت الجادة في ساعات الذروة وعليك جدولة مهام مختلفة عندما يكون الجو أقل ازدحامًا. تصبح الإدارة السليمة للوقت واختيار الأولويات المناسبة أمرًا مهمًا للغاية عندما يتعلق الأمر بإرضاء عملائك.

بينما يمكنك المحاولة ، فإن تشغيل محطة وقود تم توسيعها وترقيتها وتقدم الكثير من الخدمات المختلفة لعملائك قد يكون أمرًا صعبًا للغاية بالنسبة لك وحدك. هذا هو المكان الذي يلعب فيه الموظفون. يمكنك حتى توظيف عدة موظفين لمساعدتك في المهام المختلفة في محطة الوقود. يمتلك الموظفون مهاراتهم الخاصة وبعضهم أفضل في بعض المهام من البعض الآخر. يقوم الموظفون أيضًا على المستوى بناءً على المهام التي يؤدونها ويصبحون أفضل في أدائهم بمرور الوقت.

لا يمكنك بيع ما ليس لديك. يعد تتبع مخزونك أمرًا مهمًا ويساعد الطلب في الوقت المناسب بالسعر المناسب في الحفاظ على ارتفاع الأرباح. للاستفادة بشكل أفضل من فرص السعر المنخفض ، يمكنك بناء مستودع وتوسيعه للسماح بتخزين أكبر. تعد مراقبة مخزونك عن كثب أمرًا بالغ الأهمية لأن عمليات التسليم تستغرق وقتًا ولا تريد حقًا نفاد البضائع للبيع ، ناهيك عن الوقود.

متطلبات تشغيل اللعبة

  • Requires a 64-bit processor and operating system
  • OS: Windows 7 (64-bit) or 10 (64-bit)
  • Processor: Intel Core i3 3.0 GHz
  • Memory: 4 GB RAM
  • Graphics: NVidia GeForce GTX 660 2GB VRAM
  • DirectX: Version 11
  • Storage: 10 GB available space
صور من داخل اللعبة

لتحميل اللعبة أضغط هنا

تعليقات