تحميل لعبة BeamNG.drive للكمبيوتر

 تحميل لعبة BeamNG.drive للكمبيوتر

نبذة عن اللعبة !

BeamNG.drive هي لعبة قيادة واقعية بشكل لا يصدق بإمكانيات لا حدود لها. يحاكي محرك فيزياء الجسم الرقيق لدينا كل مكون من مكونات السيارة في الوقت الفعلي ، مما يؤدي إلى سلوك واقعي. مع سنوات من التصميم الدقيق والبحث المكثف والخبرة ، تعيد المحاكاة بشكل أصلي إثارة إثارة القيادة في العالم الحقيقي.

لماذا تعتبر BeamNG.drive اللعبة مناسبة لك؟

فيزياء الأجسام اللينة: يعد محرك الفيزياء BeamNG في صميم محاكاة السيارة الأكثر تفصيلاً وأصالة التي شاهدتها في أي لعبة على الإطلاق. تبدو الأعطال عميقة ، حيث تستخدم اللعبة نموذج ضرر دقيق بشكل لا يصدق.

المركبات: تقدم BeamNG.drive العشرات من المركبات المكررة والقابلة للتخصيص بالكامل لتختبرها. سواء كانت سيارة مدمجة أو شاحنة ضخمة ، يمكنك تعديل جميع الأجزاء المتحركة لخلق أي تجربة قيادة تريدها. العجلات والتعليق والمحركات والمزيد ؛ كل شيء تحت سيطرتك.

البيئات: هناك الكثير لتكتشفه أثناء القيادة. تتميز بـ 12 بيئة مترامية الأطراف ورائعة من عالم مفتوح ، تبدو التضاريس واسعة ومتنوعة مثل خيارات اللعب. اختبر الإعداد الجديد الخاص بك من خلال ممرات الغابة الاستوائية والصحاري القاحلة والشوارع الحضرية والطرق السريعة السريعة وغير ذلك الكثير.

المزيد من المزايا

أوضاع اللعبة: هذا أعمق بكثير من محاكي القيادة القياسي الخاص بك. تعد مجموعة خيارات اللعب استثنائية ، سواء كان ذلك في مهمة توصيل بسيطة أو إنشاء خريطة كاملة لاختبار تصميمات السيارات الجديدة.

متطلبات تشغيل اللعبة

  • OS: Windows 7 Service Pack 1
  • Processor: AMD FX 6300 3.5Ghz / Intel Core i3-6300 3.8Ghz
  • Memory: 8 GB RAM
  • Graphics: Radeon HD 7750 / Nvidia GeForce GTX 550 Ti
  • DirectX: Version 11
  • Storage: 25 GB available space
صور من داخل اللعبة

لتحميل اللعبة أضغط هنا

تعليقات