تحميل لعبة Far Cry Primal مجانا للكمبيوتر

 تحميل لعبة Far Cry Primal مجانا للكمبيوتر


نبذة عن اللعبة !

سلسلة Far Cry الحائزة على جوائز والتي اقتحمت المناطق الاستوائية وجبال الهيمالايا تدخل الآن المعركة الأصلية من أجل بقاء البشرية من خلال لعبة رمل العالم المفتوح المبتكرة ، والتي تجمع بين الوحوش الضخمة والبيئات التي تخطف الأنفاس والمواجهات الوحشية التي لا يمكن التنبؤ بها.

مرحبًا بكم في العصر الحجري ، وقت الخطر الشديد والمغامرة اللامحدودة ، عندما سيطرت الماموث العملاقة والنمور السابريتية على الأرض وكانت البشرية في أسفل السلسلة الغذائية. بصفتك الناجي الأخير من مجموعة الصيد الخاصة بك ، سوف تتعلم صناعة ترسانة فتاكة ، وصد الحيوانات المفترسة الشرسة ، وتفوق قبائل الأعداء على أرض Oros وتصبح Apex Predator.

مميزات العبه

STONE AGE BY FAR CRY: يوفر الإعداد الغني للعصر الحجري بيئة جديدة مليئة بالفوضى التي لا يمكن التنبؤ بها والتهديدات الخطيرة والقصص المذهلة التي تشتهر بها لعبة Far Cry.

RISE ABOVE EXTINCTION: العب بشخصية Takkar ، صياد متمرس وآخر عضو على قيد الحياة في مجموعتك. هناك هدف واحد: البقاء على قيد الحياة في عالم تكون فيه الفريسة.

الحياة البرية والإنقاذ والعالم العظيم: هذه هي الأرض قبل أن يطالب بها الإنسان ، حيث حكمت النمور القاتلة العالم ، والماموث الصوفي العملاق كان ملوكًا ، واندفعت قطعان الأيائل الضخمة عبر السهول. اكتشف هذه والعديد من المخلوقات المخيفة في عالم Oros المفتوح المتوحش داخل غابات الخشب الأحمر الشاهقة والتايغا القاسية والجبال الجليدية الباردة والمستنقعات الرطبة.

متطلبات تشغيل اللعبة

  • OS: Windows 7, Windows 8.1, Windows 10 (64-bit versions only)
  • Processor: Intel Core i3-550 | AMD Phenom II X4 955 or equivalent
  • Memory: 4 GB RAM
  • Graphics: NVIDIA GeForce GTX 460 (1GB VRAM) | AMD Radeon HD 5770 (1GB VRAM) or equivalent
  • Storage: 20 GB available space
صور من داخل اللعبة

لتحميل اللعبة أضغط هنا

تعليقات